منتديات تي في تو
السلام عليكم عزيز الزائر
نرحب بك في منتدانا الجديد منتدى مشاغبو الانترنت على منتديات تي في تو , نرجو منك الاضمام الينا الان بتسجيلك معن كعضو بالمنتدى, التسجيل بسيط لايستغرق الا 10 ثواني فقط وتصبح لك كل حريات التي يتمتع بها اعضائنا الاحباء
منتديات تي في تو
السلام عليكم عزيز الزائر
نرحب بك في منتدانا الجديد منتدى مشاغبو الانترنت على منتديات تي في تو , نرجو منك الاضمام الينا الان بتسجيلك معن كعضو بالمنتدى, التسجيل بسيط لايستغرق الا 10 ثواني فقط وتصبح لك كل حريات التي يتمتع بها اعضائنا الاحباء
منتديات تي في تو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات تي في تو

مقهى مشاغبون الانترنت

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

عندي مشكلة وانا عضو جديد هل من مساعدة

كاتب الموضوعرسالة
salem123
عضو جديد
عضو جديد
salem123

: عندي مشكلة وانا عضو جديد هل من مساعدة C13e6510

عندي مشكلة وانا عضو جديد هل من مساعدة Empty
مُساهمةموضوع: عندي مشكلة وانا عضو جديد هل من مساعدة   عندي مشكلة وانا عضو جديد هل من مساعدة Icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2012 10:31 pm

السلام عليكم اخوتي الاعزاء من مشرفين الى مراقبين الى اعضاء منتدى تي في تي الكرام راجيا من الله القدير ان يكون هذا المنتى يلبي حاجة كل من يريد ان يفيد ويستفيد وناامل ان يكون مني انا والاخوة الاعضاء قدوة حسنة بمواضيعنا وطرحنا للمشكلة ان تكون ذو فائدة للكل وان نكون مثلما يقولون (يبقى الماء ماء سواء قدمتة في اكواب من ذهب او اكواب من فخار كن انت كالماء الذي لايتاثر بالمظاهر..... عذرا للاطالة مشكلتي انني اهتي من مشكلة قد اتعبتني وهية التعالي وعدم التنازل لااي شخص مهما يكن او يكون وهذا ولدلي مشاكل مع ابناء عمامي واصدقائي وقد اخطات في حق احد اصدقائي وانا اعترف اني اخطات ولاكني في ساعة الصلح لااعترف بذالك وهذا يعتبر من المشاكل التي اعاني منها كثيرا وللعلم اني شخصية مؤثرة جدا في اتخاذ اي قرار خاص كان او عام ودائما يطلبون من المشورة وانا لاابخل بشي ابد اتجاة اي مساعدة كانت مادية او معنوية والحمد لله انا ميسور الحال والاريد ان اخسر احدا ابد مهما يكن من مستوى ...... هذي مشكلتي وارجو مساعدتي كي اساعد نفسي ومن احب وشكرا لااحلا منتدى واروع اعضاء

عندي مشكلة وانا عضو جديد هل من مساعدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-